نيشان ديما نيشان

نيشان…اه يا نيشان

اخر ملف لمجلة نيشان كان حول “لاش كايصلح الوزير الاول” و ناقشت فيه المجلة موضوعا كل المغاربة يعرفون عنه الكثير وهو ان الوزير الاول و الحكومة لايصلحان لأي شيء  و أن الحاكم الحقيقي هو الملك السيد محمد السادس …الان عرفنا لاش كيصلح الوزير الاول هو تنفيذ الاوامر القذرة التي لايريد الملك ان يوسخ ايديه بها والكل يتذكر كيف منع الوزير الاخر اليوسفي الاشتراكي جدا ثلاث جرائد دفعة واحدة ثم تعقب و مطاردة علي المرابط في سلسلة كوميدية لا تحدث الان حتى في  اسوأ دولة ديكتاتورية ايفريقية

السؤال لم انتظرت الحكومة اكثر من اسبوعين لتمنع الجريدة و تسارع خفافيش المخابرات الى طمس موقعها الالكتروني

الجواب انتظروا مدة كافية لتجييش الرأي العام و اهدار دم الصحافيين من طرف بعض الظلاميين ومؤسسات الدولة الدينية التي لا تنفخ فيها الروح الا باذن السلطان

وخرجت مجموعة غبية من سلفيين انشأت لهم المخابرات موقع خرافة لكي تحارب بهم جماعة العدل و الاحسان لكي تعبر عن غبائها هي ايضا  لتهاجم المجلة

واهدر العديد من خطباء المساجد دم الصحافيين و خصوصا سناء العاجي ورضا بنشمسي و كسيكس

السؤال ماذا فعلت المجلة؟

الجواب لم تفعل غير واجبها وهو ان عكس المجتمع المغربي وواقعه كأي صحافة محترفة بل ونقد بعض السلوكات وليس مثل ما يفعله المسمى نيني الشعبوي هو ورباعته من نقل احاديث الخضارة و الكسالة في الحمامات والذي بالمناسبة في تهجم بشكل خبيث على المجلة في عدد البارحة  ليست هذه قيم الصحافيين يا سي نيني

المجلة في اعدادها السابقة عرت طابوهات المجتمع عن رمضان شهر النفاق عن الجنس و الدعارة وعن تجارة المخدرات التي تمول الجماعات الاسلامية تماما كاختها بالفرنسية تيل كيل

لحسن الحظ ان الخفافيش لا تقرأ بالفرنسية

المجلة تحاكم وتمنع الان بسبب نكت نقلتها من المجتمع نكت عن الدين و السياسة و الجنس

يا سادة لا تحاكموا المجلة

حاكموا الشعب المغربي

حاكمونا

نيشان

27 تعليق to “نيشان ديما نيشان”

  1. محمد لشيب Says:

    أعتقد انك انت الذي لا تقرأ العربية لأنك لو كنت تقرأ لفهمت أني كتبت بأن منع نيشان ومحاكمة من أعد ملف النكت السيء الذكر، هو فقط نموذج لسلسلة لما يجب ان يكون، وتحدث في مدونتي على أن الأمر يتعلق بخط تحريري لعدد من المنابر التي جعلت من المس بالدين والمقدسات هدفا إعلاميا لها
    وأعطيت نموذج مجلة نيشان ومجلة تيل كيل

    للمزيد من الفائدة والتوضيح يرجى الرجوع إلى المقال على الرابط التالي:
    http://lachyab.jeeran.com/archive/2006/12/131939.html

  2. سيداتي مسايتي Says:

    بصراحة أجد محاكمة النيشان هو مس بحرية التعبير و أظن ان للصحافة الحق الكامل في
    مناقشة أيّ مشكل شرط ان يكون موضوعيا واقعيا و فعلا المغاربة يجدون في الدين و الجنس
    وفي السياسة نكت و لعل ذلك هو الطريقة الوحيدة للتنفيس عن رغبة هي التمرد و عدم الرضى
    و لكن و كما يقول المثل الشعبي ” كولشي مزيان إلاّ المعقول ” و تبقى محاكمة النيشان هي محاكمة
    للحرية .

  3. مستبشر بالفتح Says:

    سررت بزيارة مدونتك
    اتمنى لك الاستمرا
    و زيارة مدونتي
    و السلام عليكمك

  4. siham taldifi Says:

    ما كاتقولو غير الحق… ارضي عليكم

  5. siham taldifi Says:

    ارضي عليكم.. ماكاتقولو غير الحق

  6. ايمان Says:

    بصراحة احسن مجلة كتقول الصدق وكتعجبني بزاف

  7. معاد Says:

    انا معجب كثيرا بهده المجلة لانها تعالج كثير من المواضع التي تخص المغاربة بشكل عام

  8. khadija Says:

    majala rai3a walakine kat3ay9 chwi bal a5as fa saf7a l owla

  9. مصطفى Says:

    اقول لي مجلة نيشان اني سترجعي للنشر في خلال ثلاثة اشهر القادمة ابى من ابى وكره من كره وتدكروا هادا الكلام

  10. سضهي Says:

    الحقيقة يحزنني قولها لان ما وصل اليه المغرب في اطار حرية التعبير وحرية الصحافة هو شيء حديث العهد بالاعلام لكنه قديم قدم اسبال جدي

  11. سضهي Says:

    allah i3tikom assaha rakom 3jabtona

  12. hamada sir Says:

    za3mak wlah makayan hesan mankom rabi khalikom w ba3ad 3likom leahzab w shab barelaman

  13. khoufo Says:

    vous etes des animeaux

  14. khoufo Says:

    vous n’êtes plus des arabes

  15. a Says:

    saraha alah ya3tikom saha bghitkom tfadho lia kroch lahram aktar wa 3acha al malik

  16. messi Says:

    regardez la democracie

  17. amina Says:

    man 9ala lakom anaha ta9olo sid9 man yachtomo l eslam w yo2ayodo lmoslimin aladin dakhalo masihiya wyomajadihom hal fi nadarikom ha2ila2i hom maslimon

  18. بتينة Says:

    حقيقة هادي اول مجلة لعجباتني حيت كتقول الحقيقة وكنتمنى الك لكيتعبو باش يجيبو هاد شي التوفيق

  19. le pirate noire Says:

    اريد ان استفسر شيئا واحدا من يكون هذا بن شمسي حتى يتحدث بصوت المغاربة كافة.انا غير مهتم بالسياسة لانني هاكر لكن ارى هذا الحثالة بن شمسي احمق لانه يسلط الاضواء فقط لكي يشتهر على حساب شيء اسمه المغرب .

    dr_patch@hacker.tk

  20. مراد شريف Says:

    احسن مجلة كملو على هاد الخدمة

  21. القرصان الاسود Says:

    ا لا تخجل من نفسك ايها الوقح تتحدث عن انسان شريف بتلك الصورة و هو يحارب الفساد.
    تتحدث المغاربة ايها الخائن و قد سربت معلومات عن الشبكة العنكبوتية المغربية لصالح الاستخبارت الاسرائلية نحن نحاربهم و امثالك يبيعننا لكن قريبا سنخترق وكالة النازا الامريكية صدق او لا تصدق.
    PROXSY@PIRATAGE.IP
    الشبكة العنكبوتية المغربية

  22. oOoJOCKERoOo Says:

    انا معك ايها القرصان الاسود بن شمسي هو رمز من رموز الكرامة والعزة و الثقة بالنفس و حب الوظن فوق كل اعتبار و قلائل من يحبون الوطن مثله امض يا بن شمس نحن معك بما اتينا من قوة
    اما انت يا DR_PATCH@HACKER.TK احذرك اذا اخترقت موعة جريدة بن شمسي او شيء يخص بن شمسي فانك تعلن عن حرب انت الخاسر فيها.
    JOCKER@HACKER.NET
    الشبكة العنكبوتية المغربية

  23. le pirate noire Says:

    حين يتجرا الهواة و يريدون تحدي فانهم هالكون.
    حسنا في ظرف 20 دقيقة ساخترق موقع الحثالة بن شمسي و احرقه لنرى ماذا ستفعلون
    DR_PATCH@AHCKER.TK
    قراصنة الظلام

  24. hosdin Says:

    nice nichan

  25. orange@hotmail.fr Says:

    المجلة لي كتكول الحق وانا معاها

  26. إلياس Says:

    tfou 3la majala dial zbel siro hadik lhadra koulouha katsamiw hadi majala makat7taram walo lay n3alkom wyn3al li 9rakom dak chi

  27. vive le roi fuck ben chmsi Says:

    nichane magazine !!! go and fuck yourself !! vive le Maroc vive notre Roi

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: